مي عمر تتبنى محامِ حديث التخرج مهنيا في نعمة الأفوكاتو برمضان 2024

تشارك الفنانة مي عمر في موسم رمضان المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يتولى إخراجه المخرج محمد سامي، بمشاركة عدد من الفنانين.

مي عمر ستقابل شاب حديث التخرج من كلية الحقوق بمحض الصدفة، يعمل كعامل في إحدى الشركات، وتقرر أن تتبناه مهنيًا وتُدخله عالم المحاماة، نظرًا لعملها محامية، وتكون أستاذته في المهنة، داخل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، ويجسد هذا الدور الفنان الشاب محمد الدسوقي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد من الفنانين بجانب الفنانة مي عمر، أبرزهم الفنانة أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان، محمد الدسوقي، الأحمد ماجد، طارق النهري، ولاء الشريف، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، لبنى ونس، وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية تُدعى نعمة.

أعمال مي  عمر

يذكر أن مي عمر شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل علاقة مشروعة، الذي شارك في بطولته كل من الفنان ياسر جلال، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، عمر رزيق، وردشان مجدي، وآخرين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

أعمال محمد سامي

كما شارك محمد سامي في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، وكل من الفنانة هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، جوري بكر، وآخرين.

اضف تعليق