موعد وقناة مباراة الأهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ميدياما في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف ملعب بابا يارا، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره ميدياما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام نظيره ميدياما من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الـ 3، من أجل حسم تأهله إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأحمر مباراته أمام الفريق الغاني، بعد الأزمة التي مر بها الفريق الأحمر، على إثر اصطدام الطائرة الخاصة التي تعرضت إليه خلال تواجدها في مطار أكرا خلال تزويدها بالوقود في المطار.

وفي وقت سابق، طلب مسئولو النادي الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، إلا أن الاتحاد الإفريقي رفض طلب الأهلي إلى جانب النادي الغاني أيضًا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما اليوم

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وتذاع المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا وتحديدًا bein sports 6.

غيابات الأهلي أمام ميدياما

ويمتلك الفريق الأحمر قائمة مطولة من الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي قبل لقاء ميدياما، على رأسها محمود كهربا ومروان عطية إلى جانب أحمد نبيل كوكا بالإضافة إلى أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو ومحمد الشناوي.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي في لقاء الذهاب الذي جمعه أمام نظيره ميدياما وأقيم في القاهرة، بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد.

مركز الأهلي في جدول ترتيب المجموعة الرابعة

ويأتي الأهلي في المركز الأول محتلًا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حققها من 4 لقاءات خاضها الفريق الأحمر منذ انطلاق مرحلة دور المجموعات.

بينما يحتل فريق ميدياما المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من 4 مباريات سابقة في الدور ذاته.

 

اضف تعليق