مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق اليوم السبت، الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” أبرزها آرسنال في مواجهة نظيره فريق نيوكاسل يونايتد.

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره فريق نوتنجهام فورست اليوم السبت في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويواجه فريق برايتون على ملعبه نظيره فريق إيفرتون، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي نفس التوقيت يلتقي فريق كريستيال بالاس مع نظيره فريق بيرنلي ويحل فريق فولهام ضيفا على نظيره فريق مانشستر يونايتد.

ويلتقي فريق بورنموث نظيره فريق مانشستر سيتي اليوم السبت في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويختتم اليوم بمواجهة قوية من العيار الثقيل، حيث يواجه فريق آرسنال نظيره فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب الإمارات الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اضف تعليق