موعد وقناة مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة قوية أمام نظيره بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة بث مباشر

ومن المنتظر أن تُنقل مباراة الأهلي وبلدية المحلة، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المميز محمد الكواليني، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للعودة بقوة مرة أخرى لمباريات الدوري الممتاز، بعد غياب فترة كبيرة بسبب المسابقات الإفريقية وفترة التوقف الدولي بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية والسوبر المصري.

ويعمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى والعودة إلى المربع الذهبي وحصد النقاط الثلاثة، كما اعتاد جمهوره أن يشاهده في أفضل مستوى.

على الجانب الآخر، يسعى فريق بلدية المحلة إلى تحقيق فوز غالٍ على المارد الأحمر وكسر عقدة الخسارة التي تلقاها في مبارتين متتاليتين أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد وأمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل خمسة أهداف.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في جدول الدوري الممتاز

يحتل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المركز العاشر برصيد 14 نقطة جمعها من خلال خوضه 6 مباريات فقط، بينما يحتل نظيره بلدية المحلة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة نجح في جمعها خلال المباريات السابقة بجدول ترتيب الدوري المصري.

اضف تعليق