منير قنصوة مدرب اللياقة البدنية وعلاء الشربيني في أحدث إطلالة

شارك منير قنصوة، مدرب اللياقة البدنية مع الشيف الشهير علاء الشربيني في صور مميزة خلال فترات العطلة الصيفية، وفي أحدث ظهور لهما خلال الفترات الأخيرة.

ويعتبر منير قنصوة، أحد أشهر مدربي اللياقة الداعمين لمهام عمل المشاهير للوصول إلى أفضل شكل وتلبية أعمالهم بصورة مميزة، ويتولى تدريب عدد من النجوم أبرزهم أحمد السقا، درة، علاء الشربيني، ياسين السقا، مها الصغير، رشا مهدي، كما أن له العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

وشارك مدرب اللياقة البدنية منير قنصوة في فيلم العنكبوت، بطولة النجم أحمد السقا، كممثل وليس كمدرب لياقة فقط، وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها دورًا تمثيليًا أمام أحمد السقا، مما يزيد من ترقبه لنزول الفيلم في السينمات.

في سياق اخر، رصد منير قنصوة أبرز الطرق لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى الأفراد بطرق سهلة وبسيطة، ممثلة في صعود الدرج والابتعاد عن السلالم الكهربائية، حيث تسهم في رفع معدلات اللياقة بصورة كبيرة ووسيلة هامة نحو زيادة معدل حرق السعرات الحرارية.

أوضح ان من بين الطرق أيضًا تتمثل في شرب الكثير من الماء، حيث تساعد الماء الجسم على القيام بوظائفه بشكل سليم، وتجنب العديد من الآلام مثل الصداع وأوجاع العضلات بعد التمارين الرياضية فقط، بالاضافة الى طريقة المشي على الاقدام، والبحث عن طرق مبتكرة لممارسة المشي ، مثل إيقاف سيارتك في مكان بعيد والذهاب إليها .

أكد أن ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل وسيلة حيوية أيضًا تسهم في رفع معدلات اللياقة بصورة سريعة والحفاظ على معدلات النشاط بجسم الانسان بصورة كبيرة، إضافة إلى نظام غذائي معتدل ونوم مريح والبعد عن التوتر والعصبية.

اضف تعليق