المهندس سليمان المغربي: العاصمة الإدارية والعلمين نماذج يحتذى بها في التطوير العقاري

قال المسوق العقاري المهندس سليمان المغربي، إن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين نموذج يحتذى به في الاستثمار والتطوير العقاري وأداة من أدوات جذب المستثمرين سواء العرب أو الأجانب للاستثمار سواء في مصر والخارج.

وأضاف  المغربي ، أن مصر استطاعت وخلال فترة وجيزة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين بهذه المواصفات العالمية مما يدل على التخطيط الجيد من قبل القيادة، موضحا أن هذه الطفرة العقارية في مصر وخصوصا العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين جعلت مصر نموذجا للاستثمار العقاري الناجح والمتميز.

وأشار  المغربي، إلى أن الحكومة المصرية استطاعت أن تقنع المستثمر الأجنبي بأن مصر واحة الأمن والاستقرار، ولديها فرص استثمارية كبيرة والتي تمثل نقلة نوعية في مجال الاستثمار وخصوصا العقاري بالمنطقة.

وأكد المهندس سليمان المغربي أن مصر تعيش حاليا نقلة نوعية في قطاع البنية التحتية والقطاع العقاري، لافتا إلى أن المدن المصرية الجديدة وتطوير القديمة تعد من أولويات الحكومة.

ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين تضم مشروعات عالمية وإمكانيات تكنولوجية وتشمل عددًا من المحال التجارية والمولات، وتتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات.

وأضاف سليمان: أن أنسب طريقة للاسثمار حاليا توجد في الساحل الشمالي عن طريق شراء وحدات

ويعمل سليمان منذ  أكثر من 10 سنوات  في التطوير العقاري بالساحل الشمالي، ويعد من أفضل مطوري وسماسرة العقارات في منطقة الساحل

اضف تعليق