تعرف على موعد عودة الدوري المصري بعد التوقف الدولي

يتوقف الدوري المصري لمدة 11 يومًا، بداية من يوم 9 أكتوبر وحتى يوم 19 من الشهر ذاته، قبل أن يعود بمنافسات الجولة الرابعة من المسابقة يوم 20 من الشهر الحالي.

 

وأسدل الستار اليوم على مباريات الجولة الثالثة، من بطولة الدوري المصري، قبل توقف المسابقة من أجل التوقف الدولي.

 

معسكر منتخب مصر

 

ويبدأ معسكر منتخب مصر، من يوم 9 أكتوبر، حتى يوم 17 أكتوبر المقبل، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتغادر بعثة منتخب مصر القاهرة صباح اليوم الاثنين متجهة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للدخول في معسكر مغلق يخوض الفراعنة على هامشه مباراتين وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر الجاري، وبعدها يخوض الفراعنة ودية أخرى أمام منتخب الجزائر يوم 16 أكتوبر، وتقام كلا المباراتين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات.

 

قائمة منتخب مصر

 

وكان فيتوريا قد أعلن قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل بالإمارات، في مؤتمر صحفي والتي جاءت على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال- محمد حمدي- أحمد فتوح- علي جبر- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- أحمد سامي.

خط الوسط: طارق حامد- مروان عطية- أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمد النني- محمود حماده- حمدي فتحي- مصطفى فتحي- حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- محمود تريزيجيه- مصطفى محمد- مروان حمدي.

نتائج مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري

 

وافتتحت الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم بين فريقي زد وبلدية المحلة، في حين انتصر سموحة بثنائية لهدف على فريق المقاولون العرب، فيما تعادل الاتحاد السكندري مع الجونة بثنائية لمثلهم، وتعادل وفاركو مع سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة.

 

وانتصر المصري على فريق الداخلية بثنائية لهدف، حاله حال مودرن فيوتشر الذي فاز على حساب طلائع الجيش بثنائية نظيفة، كما حقق الزمالك فوزه الأول في الدوري المصري، على فريق البنك الأهلي بنتيجة 2 – 1.

 

واختتمت لقاءات الجولة الثالثة، بفوز بيراميدز بهدف على فريق انبي، وفوز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 3 – 1.

 

مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري

 

ويُستأنف الدوري بمباريات الجولة الرابعة يوم 20 أكتوبر المقبل، بلقائي المصري وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا ضد الداخلية، كما يلعب بلدية المحلة مع الاتحاد السكندري، والزمالك مع سموحة، وانبي ضد البنك الأهلي يوم 21 من الشهر ذاته.

 

وتختتم الجولة الرابعة يوم 22 أكتوبر بلقاء المقاولون العرب ضد زد، ومودرن فيوتشر أمام بيراميدز، والإسماعيلي في مواجهة فاركو.

وتقرر تأجيل مباراة الأهلي والجونة لارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، مواجهة فريق سيمبا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر.

اضف تعليق