اختيار «نرمين طاحون» ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة اقتصاديًا وسفيرًا فوق العادة لجمهورية بيلاروسيا

اختيرت  الدكتورة نيرمين طاحون المحامية الدولية ومؤسس مكتب طاحون للاستشارات القانونية ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في المجال الاقتصادي خلال عام 2021، وذلك ضمن حفل مجلة دبلوماسية السنوى الرابع.

وخلال فعاليات الحفل اختيرت الشريك المؤسس لمكتب طاحون للاستثمارات كسفير فوق العادة ومفوض لجمهورية بيلاروسيا بجمهورية مصر العربية.

يأتي ذلك الاختيار تقديرًا لها لما حققته من نجاحات مبهرة في مجال الاستشارات القانونية عبر خطوات واثقة وثابتة بالاضافة الى جهودها البناءة وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني ورفع معدلات النمو في قطاعها للتوافق مع اهداف الدولة وتعزيز الفرص الاستثمارية بالبلاد.

وأقامت مجلة دبلوماسية حفلا لتكريم بعض الشخصيات من السلك الدبلوماسي العربي والعالمي، على رأسهم كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، كأفضل سفير في أوروبا، كما تم تكريم إدوارد سولو سفير ألبانيا في مصر كأفضل سفير لدول البلقان، وتم تكريم ألفريد جاكوبا سفير رواندا، كأفضل سفير أفريقي.

وكرّم الحفل أيضًا نُخبة من الشخصيات الدبلوماسية البارزة، منهم دينيس كازاريس، مستشار السفارة الكوبية في القاهرة وأدريانا كارمن حرم السفير المكسيكي بمصر.

كما تم تكريم الفنانة المصرية هالة صدقي، لكونها سفيرة بيلاروسيا للنوايا الحسنة، وكذلك تم تقديم الدروع لسيدات أخريات قدّمن إسهامات مختلفة في مجالاتهن منهن الدكتور منال حسين، عضو مجلس إدارة مستشفيات كليوبترا، والفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.

 

 

 

 

اضف تعليق