ياسر جلال يكشف تفاصيل دوره في مسلسل ألف ليلة وليلة

تحدث الفنان ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، وذلك بعد تأجيله للمشاركة في رمضان 2023؛ بسبب إنتاجه الضخم.

وقال ياسر جلال خلال تصريحات تليفزيونية: عامل شخصيتين في مسلسل ألف ليلة وليلة وهي شخصية شهريار بشعر أبيض ودقن بيضا، ولكن اللوك اللي أنا ظاهر بيه دلوقتي هو لوك جودر ابن فاطمة وعمر هو بطل شعبي بيخوض رحلة حلوة، ومسلسل ألف ليلة وليلة هيشرف الدراما المصرية والعربية.

أما عن إمكانية تقديمه لعمل مسرحي خلال الفترة المقبلة، أضاف ياسر: المسرح عايز شبه تفرغ ومجهود جبار، وأتمنى أقدم مسرح قريبًا.

وعن تكريم الفنانين في حفلة joy awards  وأعماله الجديدة، أوضح ياسر: عايز أكون بقدم حاجة جديدة وكان ليا الشرف أني أقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاختيار3، وأنا مع أي حاجة تكرم الفنان؛ لأن لما نكرم الفنان المصري يبقى بنكرم مصر.

مسلسل ألف ليلة وليلة

يضم مسلسل ألف ليلة وليلة عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال

يعد آخر أعمال ياسر جلال مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

 

اضف تعليق