وظائف جديدة في هيئة النقل العام.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة عن حاجتها لوظيفة رئيس الإدارة المركزية للإدارة القانونية والوظائف التخصصية والقيادية حيث يقوم بمتابعة تنفيذ كافة التقسيمات التنظيمية التابعة له من خلال التوجيه العام للعاملين بتلك التقسيمات، وتنظيم وتنسيق وتوزيع العمل بينهم ومراجعة أعمالهم، والتأكد من الالتزام بتطبيق السياسات والإجراءات والقرارات وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بما يحقق كفاءة وجودة العمل.

يبدى الرأي القانوني في الموضوعات المحالة وبحث التظلمات الإدارية ومتابعة ما يتقرر بشأنها، والاتصال بالجهات المختصة بالدولة والموضوعات التي ترى فيها إحدى الإدارات المركزية للتشغيل والورش رأياً يخالف رأى إدارة أخرى.

يتابع المرافعة ومباشرة كافة الدعاوى بأنواعها المدنية والجنائية والإدارية التي ترفع من الهيئة أو عليها وتدعيمها بالمستندات والمذكرات المؤيدة لها، والحضور فيها أمام المحاكم المختصة أو هيئات التحكيم، ومتابعة ما يصدر بشأنها وما ترى الهيئة إسناده منها إلى إدارة قضايا الحكومة.

يتابع إجراء التحقيقات والمخالفات المالية والإدارية والاتصال بالنيابة الإدارية والنيابة العامة والجهاز المركزي للمحاسبات في هذا الشأن، والواردة من التحقيقات في المخالفات المالية والإدارية وعرضها ومتابعة ما يصدر في شأنها.

يقوم بالتوجيه والإشراف الفني على أعمال الإدارات القانونية  بالإدارات المركزية والفروع واستصدار القرارات المنظمة لسير العمل.

يشرف على إعداد الاستشارات والبحوث القانونية التي يطلبها رئيس مجلس الإدارة.

 

المهارات المطلوبة

-إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي..

2- اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة..

3-اجتياز التدريب اللازم لشغل الوظيفة فى ضوء ما يحدده الجهاز وفقاً لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

 

4-القدرة العالية على التخطيط ورسم الخطط والبرامج ووضع السياسات والإجراءات بما يكفل تحقيق الأهداف..

5- القدرة العالية على حل المشكلات، وإدارة الأزمات واتخاذ القرارات فى الوقت المناسب..

امتلاك مستوى عالٍ من مهارات الاتصال.

 شروط المتقدمين

1-أن يكون حاصلا علي ليسانس حقوق أو شريعة وقانون

2-التقدير:- مقبول فأعلي

3-قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل فى وظيفة قيادية من الدرجة الأدنى مباشرة، أو قضاء مدة كلية قدرها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

4-القيد أمام محكمة النقض لمدة ثلاث سنوات أو القيد أمام محاكم الاستئناف وانقضاء خمسة عشر سنة على الاشتغال بالمحاماة مع القيد امام محكمة النقض.

5-الالتزام بالشروط الواجب توافرها طبقاً للقانون رقم 47 لسنة 1973 والقانون رقم 1 لسنة 1986.

 

 

المستندات المطلوبة

1-عدد (6) صور شخصية

2-أصل + 5 نسخ من تقارير مدعمة بما يفيد (التاريخ الوظيفى – القدرة على القيادة واتخاذ القرار والقدرة على التجديد والابتكار – القدرات العلمية والعملية من حيث قدرته على إجادة اللغة الأجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلى

 

طريقة التقديم للوظيفة.

 

بيانات الإتصال: الأمانة الفنية للجنة القيادات – مبنى رئاسة الهيئة – امتداد شارع رمسيس الجبل الأحمر – مدينة نصر علماً  بأن أخر موعد للتقديم 20/1/2022

 

اضف تعليق