ننشر تفاصيل وإجراءات حجز شقق جديدة لأصحاب المعاشات بمقدم 30 ألف جنيه   

شقة تمليك كاملة التشطيب.. يبحث الكثير من الشباب عن فرصة الحصول على وحدة سكنية من مشاريع الإسكان الاجتماعي، حيث كشف مصدر مسئول بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنه يجرى حاليًا الانتهاء من اللمسات النهائية للطرح الجديد لمبادرة سكن لكل المصريين، والتى من المقرر الإعلان عنها خلال الشهر المقبل، ليتم البدء فى تلقى طلبات الحجز وفقًا للموعد الموحدد.

 

سكن لكل المصريين

وأضاف المصدر أن الطرح الجديد يتضمن اتاحة الوحدات السكنية لمن سبق له التقدم على وحدات سكن لكل المصريين 4 ولم يقوم بسحب مقدم الحجز، فضلًا عن اتاحتها لمواطنين جدد وفقًا لشروط الطرح التى نص عليها قانون الإسكان الاجتماعى.

 

 

يقوم مقدم الطلب بإرفاق المستندات السابق الإشارة إليها (بصيغة PDF بحد اقصى 2MB) في ملف واحد، وبعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة تم إرسال طلبكم بنجاح، وفي حالة تغييـر رقم الهاتف يتم افادة الصندوق برقم الهاتف الجديد عبر الاتصال علـى الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق علـى أرقام: ( 5999 أو 5777 أو 1188 ) من أى تليفون محمول، ورقم (090071117) من أى خط أرضي .

التمويل الخارجى

فى حالة التمويل الخارجى فى هذا النوع يأتى العميل بوحدة خارجية وتكون خطوات التقديم من خلال توجه العميل إلى أى جهة من جهات التمويل التى تعمل فى مجال التمويل العقارى مع إحضار صورة من مستند ملكية الوحدة باسم البائع، وصورة من رخصة المباني للوحدة، وشهادة تصرفات عقارية (نموذج 19 عقاري) من الشهر ا

لعقاري.

 

اضف تعليق