مي سليم عن دورها في مسلسل المداح 4: أتمنى الناس متخافش مني

تعكف الفنانة  مي سليم على انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل المداح الجزء الرابع، بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأعربت الفنانة مي سليم في تصريح لـ القاهرة 24، عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في مسلسل المداح الجزء الرابع برمضان 2024، كاشفة تفاصيل شخصيتها؛ حيث أوضحت أنها لن تجسد شخصية بشرًا طبيعيًا، مازحة: مش بشر عادي، وأتمنى الناس متخفش مني.

ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصياغ، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024.

كما تعاقدات الفنانة حنان يوسف على المشاركة في مسلسل المداح 4 مؤخرًا بشخصية دجالة، وتظهر الفنانة سهر الصايغ – بطلة الجزء الثاني – بشخصيتها مليكة في أحداث الجزء الرابع، وأيضًا مشاركة الفنان رشدي الشامي في العمل.

حمادة هلال والمداح

ويعكف حمادة هلال على انتهاء تصوير مسلسل المداح الجزء الرابع، وهي أسطورة جديدة بعنوان أسطورة العودة، والتي يبحث فيها الشيخ صابر المداح في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، بمساعدة الفنان فتحي عبد الوهاب، وينتظر جمهور مسلسل المداح أسطورة العودة.. هل يعود فيها الشيخ صابر المداح لخدمة الجن، أم هي عودة لحياة طبيعية دون جن؟

اضف تعليق