موعد وقناة مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز اليوم في الدوري الممتاز

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل مواصلة صدارة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة تحقيق العلامة الكاملة، بعدما فاز في أول 3 مواجهات من المسابقة.

 

على الجانب الآخر، يسعى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى تحقيق الفوز في اللقاء من أجل تحقيق انتصار جديد في المسابقة، وإيقاف انتصارات مودرن فيوتشر، حيث تعد المباراة بست نقاط، نظرًا لتنافس الفريقين.

 

واختتم الفريقان استعداداتهما أمس السبت من أجل خوض المباراة، التي تُعد إحدى قمم مسابقة الدوري الممتاز في المواسم الأخيرة، نظرًا لقوتهما.

 

ويُشارك فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري، فيما يلعب مودرن فيوتشر في الكونفدرالية بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الموسم الماضي.

 

ويحتل مودرن فيوتشر صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات.

 

اضف تعليق