موعد وقناة مباراة الأهلي ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت 5 فبراير 2022 نظيره فريق مونتيري بطل المكسيك في مباراة لا بديل فيها عن الفوز حل رغب الأهلي في تكرار الصعود على منصة التتويج في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي المخضرم بيتسو موسيماني.

وشرف الأهلي الكرة العربية والأفريقية في العام الماضي حين حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة والغيابات لعناصر منتخب مصر.

وتأهل منتخب مصر لملاقاة نظيره منتخب السنغال يوم الأحد المقبل غدا 6 فبراير في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري اليوم السبت في كأس العالم الأندية عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الموافق السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات مستضيفة النسخة الحالية من المونديال.

تنطلق مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية اليوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

تقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية اليوم السبت على أرض ملعب «استاد آل نهيان» في نادي الوحدة الإماراتي.

سيتم بث مباراة تذاع مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية عبر قناة SSC 7 HD الفضائية (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات، وأبوظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.

اضف تعليق