موعد وقناة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري والتشكيل المتوقع

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى نظيره سموحة السكندري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدورى الممتاز والمقرر لها غد الأحد على ستاد السلام الدولى بالنهضة.

و يدخل النادي الأهلي اللقاء متصدرا جدول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد الفوز الذى حققه فى الجولة الماضية أمام فاركو بهدفين لهدف، سجلهما أحمد عبد القادر ومحمد شريف، ولم يعثر منذ انطلاق الموسم سوى فى مباراة فيتوشر التى تعادل فيها بصعوبة فى الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع لجدول المسابقة.

في المقابل يبحث طارق العشرى عن تحقيق نتيجة جيدة أمام النادي الأهلي متصدر جدول المسابقة للحصول على دفعة معنوية بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه فريقه فى المباريات الأخيرة والتى كان آخرها أمام الاتحاد السكندري والتي خسرها فريقه بهدفين دون رد في الأسبوع الثامن عمر بطولة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد فريقه عند 7 نقاط في المركز الـ13 بجدول المسابقة.

موعد الأهلى أمام سموحة في الدورى الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي وسموحة فى الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها على ستاد السلام فى تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد 25 ديسمبر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و سموحة في الدورى الممتاز

تقرر إذاعة مباراة الأهلي سموحة فى الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدورى الممتاز، و المقرر لها على ستاد السلام الدولى، على مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لمباريات البطولات المحلية.

التشكيل المتوقع للنادى الأهلى أمام السلام فى بطولة الدورى الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات

خط الهجوم: شادي حسين ومحمد شريف.

التشكيل المتوقع لفريق سموحة في المباراة

حراسة المرمي: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا، أحمد حكم، أحمد شوشة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: اليا سيلا، محمد نادي، أحمد مصطفى وحسين فيصل.

خط الهجوم: صديق أوجولا ودوكو دودو.

 

اضف تعليق