موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لكرة القدم لبطولة أمم إفريقيا

ينطلق اليوم الثلاثاء، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحليون إلى المعسكر في يومه الأول، على أن ينضم المحترفون، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول وقائد الفراعنة.

ويأتي ذلك، بعدما حرص جهاز منتخب مصر أمس الاثنين، على وجود بعض اللاعبين لإجراء كشف طبي وقياسات بدنية قبل الانضمام إلى المعسكر، وتحت قيادة محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

 

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر خلال معسكر البطولة الذي ينطلق اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا في القاهرة يوم 7 يناير الجاري، قبل أن يُسافر إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير، قبل 4 أيام من البطولة التي تنطلق يوم 13 من الشهر ذاته، وتنتهي يوم 11 فبراير المقبل.

 

وفي وقت سابق، أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها فى كوت ديفوار 2024، والتي شهدت اختياره للقوام الرئيسي للمنتخب طوال الفترة الماضية تحت قيادته، بجانب ظهور عدد من اللاعبين الذي تألقوا طوال الفترة الأخيرة.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا

 

وجاءت قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال، أحمد فتوح، محمد حمدي.

في خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمود حمادة.

في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

اضف تعليق