منتخب فلسطين يصطدم بقطر في كأس آسيا اليوم

تشهد منافسات ثمن نهائي كأس آسيا، اليوم الاثنين، لقاء من العيار الثقيل بين قطر وفلسطين، في مواجهة عربية خالصة، حيث من المقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، لحجز رابع بطاقات ربع نهائي كأس الأمم الآسيوية 2023 المقامة في قطر.

ويدخل منتخب قطر مستضيف منافسات كأس آسيا، مواجهة الليلة أمام فلسطين لمواصلة مشواره في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد أداءه القوي في دور المجموعات وحصده العلامة الكاملة.

ونافس العنابي في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الصين، لبنان وطاجيكستان، حيث تمكن من تحقيق الفوز على منافسيه الـ 3 والتأهل لدور الـ 16 من كأس آسيا بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

على الجانب الأخر، حقق منتخب فلسطين مشاركة تاريخية في النسخة الحالية من كأس آسيا، بعدما تأهل لدور الـ 16 للمرة الأولى، حيث تمكن من جمع 4 نقاط والتأهل ضمن أفضل أصحاب مركز ثالث.

وشارك الفدائي في المجموعة الثالثة رفقة إيران، الإمارات وهونج كونج، حيث تمكن من تحقيق فوز على الأخير بثلاثية، وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

وسيكون منتخب فلسطين أمام اختبار صعب مع قطر صاحب الأرض والجمهور، في الوقت الذي يسعى فيه لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره التاريخي بكأس آسيا، والوصول إلى دور ربع نهائي البطولة للمرة الأولى.

اضف تعليق