كيف تناولت صحف إنجلترا هدف صلاح أمام فولهام؟

سلطت العديد من الصحف البريطانية خلال اليوم الخميس فوز فريق ليفربول والذي تحقق على حساب منافسه فولهام، على ملعب ‘أنفيلد’ معقل فريق ‘الريدز’ ضمن حسابات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف ليفربول الوحيد في المباراة عن طريق نجمه المصري محمد صلاح من ضربة جزاء، ليقود فريقه للفوز واحتلال المركز الخامس برصيد 59 نقطة بفارق أربع نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله فريق مانشستر يونايتد كما يمتلك الأخير مباراتين مؤجلتين.

ويستعرض ‘يلا كورة’ في السطور التالية، أبرز ما جاء في الصحف البريطانية عن هدف صلاح وفوز ليفربول في ظل محاولات الفريق الأحمر للحصول على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا:’صلاح يقود ليفربول للانتصار الخامس على التوالي’تحدثت صحيفة ‘ديلي ميل’ عن فوز فريق ليفربول وهدف النجم المصري محمد صلاح، قائلة إن ‘مو’ قاد فريقه للانتصار الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي على حساب فولهام.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح سجل هدف آخر لمصلحة ليفربول ليصل لهدفه الـ29 في الموسم الجاري بجميع المسابقات ليرد على البعض حول قلة تأثيره مع الفريق في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة، أن ليفربول حافظ على آماله الضئيلة نحو التواجد في المراكز الأربعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما رفع الفريق رصيده للنقطة 59 ليكون ‘الريدز’ على بعد أربع نقاط من مانشستر يونايتد إلا أن الأخير يمتلك مباراتين مؤجلتين.

‘صلاح يبقي ليفربول على قيد الحياة’قالت صحيفة ‘ذا صن’ إن محمد صلاح أبقى فريقه ليفربول على قيد الحياة بحسب وصفها بهدفه الذي سجله في شباك فولهام بالدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول تمكن من تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي، كما يمتلك رجال المدرب يورجن كلوب أربع مباريات على نهاية المسابقة في خطوة للحاق بالمراكز الأربعة الأولى والمؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويمتلك فريق ليفربول أربع مباريات على الترتيب ضد كلاً من: برينتفورد – ليستر سيتي – أستون فيلا – ساوثامبتون.

اضف تعليق