قبل عرضه في رمضان 2024.. قصة مسلسل الحشاشين

يواصل صناع مسلسل الحشاشين، الاعتكاف على الانتهاء من تصوير العمل الذي يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر الميلادي، حول جماعة الحشاشين، التي كانت بقيادة حسن الصباح والتي اشتهرت بالاغتيالات، ويجسد كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، ليخوض بها صراعات ومواجهات مثيرة.

أبطال مسلسل الحشاشين

ومسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين ضيوف شرف، والعمل من إنتاج سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

برومو مسلسل الحشاشين

وسبق وأن طرحت شركة سينرجي برومو مسلسلها الحشاشين، وظهر خلال برومو المسلسل جماعة الحشاشين التي يؤسسها كريم عبد العزيز، لتكون دولة راسخة لا تُهزم من قبل أي شخص، ولا يستطيع أن يتعرض لها أحد، وقال كريم عبد العزيز، خلال البرومو: تخيل مؤمن واحد من قلعة ألموت بخنجر وإيمان، كفيل إنه يهد دولة راسخة بقى لها سنين عندها جيش ومال.. أنا عاوز الرعب يملا القلوب واللي يعترض على دعوتنا يتقتل بأبشع الطرق.

كريم عبد العزيز

وعلى جانب آخر، عرض الفنان كريم عبد العزيز، مؤخرًا مسرحية سندباد، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك في مسرحية سندباد، عددًا من الفنانين منهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، محمد توب، عبد الرحمن حسن، محمد حسني، محمد مغاوري، محمد الرخ، وهي من إخراج محمد خيري، أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو، والموسيقى حسن المهدي بالإضافة إلى عزيز الشافعي، ومن إنتاج الاء الغزالي.

اضف تعليق