فيتوريا يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم إفريقيا في مؤتمر صحفي

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن قائمة المنتخب النهائية، استعدادًا للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

إعلان منتظر عن تفاصيل معسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الصحفي لفيتوريا الكشف عن تفاصيل المعسكر المقبل لمنتخب مصر، والذي ينطلق يوم 2 يناير المقبل، وهو المعسكر الختامي للفراعنة قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

ويُنتظر أن تضم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم إفريقيا 27 لاعبًا، سيختارهم المدرب فيتوريا من بين لاعبي القائمة المبدئية التي تضم 55 لاعبًا، وهي القائمة التي تم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 14 ديسمبر الماضي.

وعلى هامش المعسكر المنتظر للمنتخب يخوض الفراعنة مباراة ودية يوم 7 يناير المقبل أمام منتخب تنزانيا، وستكون هذه الودية هي البروفة الأخيرة للفراعنة قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا.

ويشارك منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار ضمن المجموعة الثانية والتي تضم إلى جوار الفراعنة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 3 يناير المقبل موعدًا نهائيًا لتسلم القوائم النهائية الخاصة بالمنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة أمم إفريقيا.

اضف تعليق