فوز حاضنة محمد بن سلمان «مسك» بجائزة «أفضل حاضنة أعمال» في الشرق الأوسط

أعلنت حاضنة «مسك الريادة»، وهي إحدى مسارات مؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، عن تحقيقها إنجازًا متميزًا بفوزها بجائزة «أفضل حاضنة/مسرعة أعمال في الشرق الأوسط» ضمن جوائز MESA.

وذكرت في بيان لها أن هذا التتويج يأتي تأكيدًا للجهود النوعية والمستمرة التي تبذلها الحاضنة في تمكين ودعم رواد الأعمال الشباب في المنطقة بشكل عام.

جاء هذا بعد وصول برامج «مسك الريادة» للتصفيات النهائية في Middle East Startup Awards ضمن فئة أفضل حاضنة ومسرّعة أعمال في المنطقة.

يأتي فوز «مسك الريادة» بالجائزة كدليل على مسيرتها الحافلة بالإنجازات والمساهمات الفعالة في دعم وتنمية رواد الأعمال الشباب، مما يجعلها قدوة في مجال ريادة الأعمال على مستوى المنطقة.

عن  مسك

يأُسست مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، المعروفة بمؤسسة مسك، وهي مؤسسة غير هادفة للربح، في العام 2011 بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. تهدف المؤسسة إلى رصد وتنمية مواهب الشباب السعودي، وإعدادهم ليكونوا عناصر فعالة ومساهمة في اقتصاد المستقبل. تتمثل رسالة مسك في تعزيز قدرات المجتمع في ميادين الأعمال، والأدب، والثقافة، بالإضافة إلى العلوم والتكنولوجيا، وذلك من خلال تأسيس حاضنات أعمال مبتكرة ودعم المؤسسات الرائدة لخلق بيئة محفزة وجاذبة. تحقق مؤسسة مسك أهدافها عبر مجموعة واسعة من البرامج الخاصة بها، وعبر تكوين شراكات استراتيجية مع مؤسسات على المستويين المحلي والعالمي.

اضف تعليق