عمر وتفاصيل عزاء الفنان عثمان محمد علي اليوم

تستقبل الفنانة سلوى عثمان واجب العزاء في  والدها الفنان عثمان محمد علي الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ88 عامًا.

 

كشف الفنان أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية موعد ومكان عزاء عثمان محمد  في بيان له، قائلًا إن موعد العزاء  اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

وفاة عثمان محمد علي

 

وكان قد شيع جثمان عثمان محمد علي أمس الاثنين من مسجد الشرطة، وتم دفنه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بحضور ابنته سلوى عثمان، وحرص المشيعون على مؤازرتها في محنتها، داعين الله أن يمن عليها بالصبر والسلوان.

 

البيت الفني للمسرح ينعي عثمان محمد علي

 

وفي سياق آخر، نعى البيت الفني للمسرح، الفنان عثمان محمد علي، حيث نشر بيانا عبر صفحتهم الرسمية بـ فيس بوك، جاء فيه: نعى المخرج خالد رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير عثمان محمد علي، والذي وافته المنية اليوم، بعد حياة حافلة بالإبداع، تاركًا أعمالًا محفورة في ذاكرة جمهوره، ما بين السينما والتلفزيون.

 

أعمال عثمان محمد علي

 

يذكر أن عثمان محمد علي شارك في العديد من الأعمال الفنية وحقق من خلالهم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، أبرزها  عائلة الحاج متولي بطولة الفنان الراحل نور الشريف،  لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، عصر الأئمة، أبو حنيفة النعمان، حي السيدة زينب.

 

اضف تعليق