شاهد أعلى 10 منتخبات قيمة تسويقية في أمم إفريقيا 2023

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك بعد اختتام معسكر الفراعنة بالعاصمة الإدارية، الذي انطلق أول أمس الثلاثاء.

من المقرر، أن يخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره التنزاني، خلال فترة المعسكر التي حددها روي فيتوريا، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر يستعد لـ كأس أمم إفريقيا 2023

 

ويواجه منتخب مصر، نظيره التنزاني يوم 7 يناير الجاري، فيما تقام أول مباراة للفراعنة أمام منتخب موزمبيق يوم 14 من الشهر ذاته.

أعلى 10 منتخبات قيمة تسويقية

 

جاء في مقدمة القائمة منتخب نيجيريا، والذي يعد أعلى المنتخبات في القيمة التسويقية في بطولة أمم إفريقيا 2023، حيث تبلغ قيمته التسويقية 349.7 مليون يورو.

 

وفي المركز الثاني، جاء منتخب المغرب من حيث الأعلى في القيمة التسويقية في بطولة أمم إفريقيا 2023، والتي تبلغ قميته حوالي 347.4 مليون يورو.

 

واحتل المركز الثالث منتخب كوت ديفوار، حيث يعد ثالث أعلى المنتخبات قيمة تسويقية والتي تبلغ قيمته التسويقية 334.5 مليون يورو.

 

وجاء في المركز الرابع منتخب السنغال والذي تبلغ قيمته التسويقية 274.4 مليون يورو، فيما احتل المركز الخامس منتخب الجزائر، وتبلغ قيمته 216.8 مليون يورو.

 

وجاء في المركز السادس منتخب غانا، حيث يعد السادس فالقيمة التسويقية ضمن بطولة أمم إفريقيا وتبلغ قيمته التسويقية 196 مليون يورو.

 

وجاء بعده في المركز السابع منتخب مالي والذي يحتل المركز السابع في القيمة التسويقية والتي تبلغ قيمته التسويقية 140 مليون يورو.

 

واحتل المركز الثامن ضمن المنتخبات الأعلى في القيمة التسويقية لبطولة أمم إفريقيا 2023، منتخب الكاميرون حيث تبلغ قيمته التسويقية 137 مليون يورو.

 

واحتل الفراعنة المركز التاسع للمنتخبات الأعلى قيمة تسويقية في بطولة أمم إفريقيا حيث تبلغ قيمة منتخب مصر التسويقية 135.20 مليون يورو ويعد قيمة الفرعون المصري محمد صلاح 65 مليون يورو كأعلى لاعب في منتخب مصر.

 

وجاء في المركز العاشر من حيث القيمة التسويقية في بطولة أمم إفريقيا منتخب كونغو الديمقراطية حيث تبلغ قيمته التسويقية 110 مليون يورو.

 

اضف تعليق