تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني؛ من أجل مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد، في مواجهة قوية مُنتظرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بأهداف مختلفة، حيث يخشى نيوكاسل الخسارة في مباراتين متتاليتين بعد السقوط أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية بنتيجة 1-0، بينما يرغب ليفربول في حسم هذه القمة لضمان إكمال المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال والسيتي هذا العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد المقبل، الموافق 27 أغسطس 2023، وسط ترقب جماهيري كبير، على ملعب سانت جيمس بارك معقل الماكبايس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، والحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

 

يذكر أن فريق ليفربول بقيادة لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، حقق فوزًا ثمينًا على نظيره بورنموث بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، حيث سجل فيها الملك المصري هدفًا من ركلة جزاء جعله يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الهدافين التاريخيين للريدز.

اضف تعليق