تعرف على رد فعل محمود الخطيب على العرض السعودي لمحمد الشناوى ب٤٠ مليون سنويا

جدد نادي النصر السعودى طلبه لضم محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصر بعدما قرر زيادة العرض المالى للحارس ليصل إلى 40 مليون سنويا للحارس بمفرده مع بعض الامتيازات الاخرى مثل السيارة الخاصة والفيلا وتذاكر طيران وبعض الإغراءات الاخرى لكن الحارس أيضا مازال متمسك بختام حياته فى النادى الاهلى حيث يسعى اختام مشواره والاعتزال ثم العمل داخل القلعة الحمراء.كما  رفض مسؤولو النادي الأهلي التفريط في خدمات محمد الشناوي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي رفض إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب التفريط في خدمات محمد الشناوي باعتباره من أهم أفراد الفريق الأحمر ومن الصعب موافقة موسيماني على رحيله.

وأوضح المصدر أنه لا نية للتفريط في حارس مرمى فريق الأهلي مهما كانت مغريات الأندية السعودية لضم الحارس في الصيف القادم.

وقرر محمود الخطيب ترضية الحارس بتعديل عقده وزيادة بعض الملايين فى عقده السنوى الذى يصل إلى ١٢ مليون سنويا ويمكن ان يصل إلى ١٦ مليون تقديرا لتمسك الشناوى بالاستمرار فى الاهلى.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عودة مهاجم الفريق السنغالي، أليو بادجي، والمعار حاليا لنادى أميان الفرنسي، وبالرغم من تألق اللاعب في الدورى الفرنسي إلا أن المدير الفنى للأهلي رفض عودته لافتا إلى أن اللاعبين المتواجدين حاليا في الفريق افضل من اللاعب على المستوى الفني والبدني. وكان اللاعب السنغالي قد رحل إلى إميان الفرنسي للإعارة في الصيف الماضي لمدة موسم مع أحقية الفريق الفرنسي بتفعيل بند الشراء بشكل نهائى مقابل مليون و800 ألف دولار.

 

اضف تعليق