تعرف على تفاصيل رسالة حلا شيحة الغامضة

خلال الفترة الأخيرة، طالت الفنانة المصرية حلا شيحة شائعات كثيرة، حول مستقبلها الفني وحياتها الشخصية، خصوصاً بعد الزواج من الداعية معز مسعود، وتردد الأخبار حول نيتها الاعتزال.

وفيما يخص فيلم “مش أنا” الذي تقوم ببطولته بمشاركة تامر حسني، أكدت حلا شيحة أنها قامت بتصويره قبل عام ونصف، وبسبب ظروف فيروس كورونا المستجد تأخر طرحه بدور العرض.

وتمنت حلا شيحة التوفيق لزملائها في نهاية رسالتها الغامضة، التي جاءت لتزيد من الشكوك حول مستقبلها الفني في المرحلة المقبلة، وهل ستعود إلى الاعتزال مرة أخرى، أم أنها ستواصل مشوارها الفني؟

وظهرت الفنانة حلا شيحة مع زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وهى ترتدي الحجاب، في ظهورها الثاني منذ زواجهما قبل أربعة أشهر، وكشفت أنها اتخذت قرارات جديدة فى حياتها وحالها تغير بعد الزواج من الداعية معز مسعود، لتفاجئ حلا الجميع بإلغاء متابعة النجم محمد رمضان من على إنستجرام.

وتتابع حلا، عدد من الفنانين على إنستجرام منهم: ” نيرمين الفقى ومنى زكى وأصالة وسينتيا خليفة ودعاء فاروق ومها الصغير ورانيا ياسين ورنا سماحة وشريهان وسيرين عبد النور وكندة علوش ودرة ومنة شلبى وخالد سليم وتامر حسنى وعمرو يوسف وأشرف زكى”

وحرصت شيحة، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصور لها مع زوجها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكتبت “بحمد ربنا أنى أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقي (مش أنا) وبتمني التوفيق لكل زملائي”.

فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم اياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

 

اضف تعليق