تعرف على أكثر 5 أغاني «تريند» حاليًا على اليوتيوب

تصدرت عدة أغاني ومهرجانات تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، خلال الفترة الماضية «منذ موسم عيد الأضحى المبارك 2022»، حصدت هذه الأعمال الغنائية ملايين المشاهدات، حيث تواجد عدد كبير من نجوم الغناء في المنافسة وعلى رأسهم أصالة وتامر حسني، ومطرب الراب الشهير مروان موسى، ومؤدي المهرجانات الموقوف مسلم.

في المرتبة الأولى تصدرت الفنانة أصالة تريند رقم 1، على موقع «يوتيوب» بأغنيتها «غلبان»، التي طرحتها منذ 14 يوم على قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وذلك احتفالًا بموسم عيد الأضحى، حيث حازت على تفاعل كبير من الجمهور، وتجاوزت حاجز الـ11 مليون مشاهدة

بينما جاء في المرتبة الثانية مطرب المهرجانات الموقوف مسلم، الذى تواجد في قائمة مع أغنية «مزاجنجي»، حيث تجاوزت المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، منذ طرحها من 6 أيام.

واحتل المرتبة الثالثة الفنان تامر حسني، وأغنيته «حبيتها ياناس»، فهي أحدى أغنيات فيلمه الجديد «بجبك»، الذي ينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث تجاوزت الأغنية الـ 6 مليون مشاهدة، منذ طرحها من 7 أيام، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أما مطرب الراب الشهير مروان موسى، تواجد في القائمة بأغنيته «حدوتة ألماني»، إذ جاءت أغنيته في المرتبة الرابعة، وتجاوزت مليون مشاهدة، منذ طرحها من 9 أيام، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، منذ طرحها من 10أيام فقط.

وجاء في المرتبة الخامسة مطرب الراب شاهين، وأغنيته «سترة»، التى حققت نحو نصف مليون مشاهدة منذ طرحها من 3 أيام.

 

اضف تعليق