تشابي ألونسو يفضّل بايرن ميونيخ على ليفربول

أفادت تقارير صحفية عالمية خطة المدير الفني الإسباني لنادي باير ليفركوزن الألماني، تشابي ألونسو، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأنباء التي ترددت بانتقاله لتدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أو نادي ليفربول الإنجليزي.

وأشار الصحفي العالمي فلوريان بليتينبيرج بشبكة سكاي سبورتس والمتخصص في أخبار نادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى أن المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو يفضّل في الوقت الحالي تولي قيادة فريق بايرن ميونيخ على حساب فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكر، بأن تشابي ألونسو، اتصل به مسؤولو نادي بايرن ميونيخ بالفعل، ومع ذلك فإن المدير الفني الإسباني يركز الآن بشكل كامل على ليفركوزن، لكن لدى بايرن ميونيخ فرص جيدة إلى جيدة جدًا للتعاقد مع ألونسو في الصيف المقبل.

كما أوضح بليتينبيرج، أن خطة بايرن ميونيخ البديلة في هذه الحالة، هي التعاقد مع المدير الفني الإسباني، تشابي ألونسو، خاصة وأن ألونسو قد تم اعتباره المرشح الأفضل المرغوب فيه لاستبدال محتمل لتوخيل.

لكنه استطرد في الوقت ذاته، بأن ألونسو لا يُظهر أي علامات على مغادرة باير ليفركوزن في الوقت الحالي ويركز على الفرصة الفريدة للفوز بالثلاثية؛ الدوري الألماني (يتصدر بفارق ثمان نقاط عن البايرن)، وكأس ألمانيا (تأهل إلى نصف النهائي)، والدوري الأوروبي (تأهل إلى دور الـ 16 متصدرًا لمجموعته بست انتصارات).

واختتم حديثه، بأنه بالإضافة إلى بايرن ميونيخ، فإن ليفربول يضع تشابي ألونسو أيضًا في الاعتبار كخليفة ليورجن كلوب، وأن النادي البافاري على علم باهتمام الريدز.

اضف تعليق