وكيل كولر: عقده مستمر مع الأهلي مستمر لموسم آخر.. وتفاوض معنا منتخب آسيوي

أكد دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر مدرب الأهلي، أن المدير الفني السويسري لا يزال عقده مستمر مع الفريق لموسم آخر، نافيا ما يتردد بشأت تلقيه عروض من دوريات عربية خلال الفترة الماضية.

وقال لامبرتي في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورتس 1″:” كولر طموح ويسعى لتحقيق مزيد من الألقاب مع الأهلي، قابلته في المغرب وتحدثنا وهنأته وهنأت كل اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة الأهلي

وأضاف:” نحن نعرف الأهلي فهو فريق كبير جدا ويسعى دائما للألقاب في مصر وافريقيا، ونعرف أن كان قبلنا فايلر وتابعناه حين كان مدربا للأهلي”.

وتابع:” لم يكن شرط من شروط التعاقد بين كولر والأهي حصد لقب إفريقيا، والعقد مستمر لموسم آخر، ولم نتحدث حتى الآن عن تجديد العقد”.

وأكمل:” القيمة التسويقية ارتفعت بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، وانصحه بالاستمرار ، لكن هذا لا يهمني والأهم هو الاستمرار في تحقيق البطولات مع الأهلي”.

وواصل:” لقد حصلنا على بعض العروض من أحد المنتخبات الآسيوية وتحدثوا معنا بعد الفوز بإفريقيا، وارادوا الحديث مع كولر لكن رفضنا هذا الأمر”.

واستطرد:” لم يصلنا أي عروض من دوريات عربية وكل ما ينتشر في هذا الأمر شائعات، وكولر لا يطمح للرحيل إلى آسيا وهدفه الاستمرار حاليا مع الأهلي”.

وأتم :” كل مدرب يسعى لضم صفقات قوية، ولديه لاعبين جيدين ويخطط الآن مع إدارة الأهلي لضم صفقات جديدة، اعتقد أن كولر يشعر بالسعادة مع الأهلي، وليس فقط كولر ولكن مساعديه أيضا ، والآن منظومة ويشبه الأندية الأوروبية وهذا مناخ المدربين على العمل بشكل قوي “.

اضف تعليق