موعد وقناة مراسم سحب قرعة الدوري الممتاز موسم 2023 – 2024

تُجرى مساء اليوم مراسم سحب قرعة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023 – 2024، وذلك بمشاركة 18 ناديا.

موعد قرعة الدوري الممتاز

وفي تمام السادسة مساء اليوم تحتضن ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة حفل سحب قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، والذي ينتظر أن يشهد حضور ممثلي الـ 18 ناديا المشاركين في البطولة، بجانب مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب.

تقام قرعة الدوري الممتاز بنظام القرعة المفتوحة دون توجيه، بحيث تبقى كل الاحتمالات قائمة بالنسبة لموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وفقا لما ستسفر عنه قرعة البطولة اليوم.

 

وأعدت إدارة المسابقات التي يشرف عليها عامر حسين جدول بأطراف مباريات الدوري، وتم الإشارة في هذا الجدول لكل فريق برقم.

 

وتُجرى القرعة عن طريق سحب الفرق المشاركة في الدوري بشكل متوالي، وبعد سحب كل فريق يتم سحب الرقم الخاص به، لتسكين الفريق على هذا الرقم، وبالتالي يكون ترتيب مبارايات كل فريق اتضح بشكل أوتوماتيكي من الجولة الأولى حتى الجولة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن يتم إعلان جدول مباريات البطولة بالمواعيد بعد أيام من سحب القرعة.

 

وينتظر أن يشهد حفل قرعة الدوري غدا الكشف عن السعة الجماهيرية التي سيتم السماح بحضورها في مباريات البطولة بالموسم الجديد، علما أن الموسم الماضي شهد السماح بحضور 6 آلاف مشجع في المباراة الواحدة بواقع 3 آلاف مشجع كل فريق من طرفي المباراة.

 

وتضم قائمة الأندية المشاركة في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز كل من: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، مودرن فيوتشر، المصري، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، سموحة، طلائع الجيش، الداخلية، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، إنبي، البنك الأهلي، فاركو، زد، بلدية المحلة، الجونة.

اضف تعليق