موعد وقناة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يستضيف استاد جيوزيبي مياتزا واحدًا من أعرق مباريات الديربي في التاريخ، حيث يواجه نادي الإنتر غريمه نادي ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

انتهى ديربي ميلانو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بفوز النيراتزوري على الروسونيري بهدفين دون رد، ليقترب من الوصول للنهائي للمرة الأولى منذ 2010.

 

هذه النسخة الرابعة من ديربي المادونينا هذا الموسم، حيث التقى الفريقان في الدوري الإيطالي وفاز ميلان ذهابًا والإنتر إيابًا، قبل أن يسحق الإنتر ميلان بثلاثيةٍ نظيفة، ويحمل لقب السوبر الإيطالي.

 

على صعيد دوري الأبطال، كانت آخر مواجهات الإنتر وميلان في ربع نهائي 2005، وحينها فاز الأحمر والأسود ذهابًا بهدفين وإيابًا بثلاثة أهداف، ولم يسجل الثعابين في أي من اللقائين.

 

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

 

وفي هذا التقرير، نقدم لكم موعد مباراة ميلان والإنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

متى موعد مباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا 2023؟

 

موعد مباراة ميلان وإنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 16 مايو 2023، ويقام في ملعب جيوزيبي مياتزا.

 

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية ديربي ميلانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا 2023؟

 

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

 

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستخصص لبث مباراة الإنتر وميلان قناتي “beIN Sports 1 HD Premium” و “beIN 4K HDR”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا 2023؟

 

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

 

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD”، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

ما تشكيل الإنتر المتوقع ضد ميلان؟

 

يعاني الإنتر من غياب المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار، فيما عاد الظهير البلجيكي روبين جوسينس من الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب سيموني إنزاغي على التشكيل التالي في مباراة الإنتر وميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

اضف تعليق