موعد وقناة مباراة الأهلي والمصري اليوم في ختام الدوري

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف استاد برج العرب، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي المؤجل من الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خلال مباراته أمام المصري البورسعيدي، نحو تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل إنهاء موسمه المحلي بنتيجة إيجابية، إلى جانب تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها الأحمر في الجولة الماضية على يد بيراميدز.

بينما يأمل المصري البورسعيدي، في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بطل الدوري، من أجل تعويض خسارة لقب كأس الرابطة الذي فقده لصالح سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي خسرها برباعية مقابل هدف في النهائي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

ومن المقرر أن تقام المواجهة التي تجمع بين الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مركز الأهلي والمصري في الدوري

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، في المركز الأول، ضمن جدول ترتيب الدوري، برصيد 82 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره بيراميدز بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

أما فريق المصري البورسعيدي، فيحتل المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره سموحة بهدف دون رد في الجولة الماضية.

 

اضف تعليق