موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم فى مونديال الأندية بالإمارات

يلتقى فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، مع بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات، وتُعد مباراة اليوم ذات أهمية خاصة للأهلى وجماهيره لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، كما أن الفريق البرازيلى يرغب فى رد اعتباره أمام الأهلى بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويدير مباراة اليوم الفرنسى كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو “فار”.

ويدخل الأهلى مواجهة الليلة بروح التحدى التى بدأ بها البطولة حينما فاز على مونتيرى المكسيكى القوى بهدف نظيف رغم غياب 15 لاعب تقريباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطنى الأول، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز كبير والوصول لنهائى البطولة .

ويتسلح الأهلى بلاعبى الفريق الذين خاضوا مع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التى خسرت مصر اللقب فى المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، إذ يستعيد الفريق جهود، كل من: أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدى فتحى، محمد شريف ومعهما محمد الشناوى المُصاب وكذلك محمد عبد المنعم الذى أعاده الأهلى مؤخراً وقطع إعارته لنادى فيوتشر لدعم الدفاع الأهلاوى بدءاً من يناير الماضي.

وحرص بيتسو موسيمانى خلال التدريبات الماضية على تكثيف الجرعات التدريبية مع لاعبى الفريق وكذلك المحاضرات الفنية التى من شإنها دراسة طريقة لعب المنافس البرازيلى القوى من أجل التفوق عليه.

وتحدث موسيمانى مع لاعبى الأهلى عن مواطن القوة والضعف فى فريق بالميراس وطالب نجوم المارد الأحمر بضرورة اللعب بجدية منذ بداية المباراة خاصة وأن الفريق البرازيلى قادر على التسجيل فى أى وقت بفضل كتيبة النجوم الكثيرة التى يضمّها بين صفوفه.

فى المقابل، يعلم فريق بالميراس أن مواجهة الليلة ليست سهلة فالأهلى هو بطل أفريقيا وصاحب خبرات طويلة فى المشاركة بمونديال الأندية وأنه سيظل منافس قوى حتى لو كان يشارك فى البطولة بدون عدد كبير من لاعبيه، كما أن بطل البرازيل يرغب فى رد إعتباره من الخسارة فى البطولة الماضية أمام العملاق الأحمر.

اضف تعليق