مدرب مانشستر يونايتد: صلاح متوهج ويجب ايقافه باي طريقة  

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن تُقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مُنافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

‏وقال سولشاير في تصريحاته الصحفية: هُنالك شكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز في مباراة ليفربول، بالإضافة إلى لاعبين آخرين.. قد نكون دون لاعبين أو ثلاثة ضد ليفربول، ونعم قد يكون برونو أحدهم، لكنه يفعل كل ما بوسعه ليكون جاهزًا.

وأضاف: لست متأكدًا أن جميع اللاعبين سيكونون في حالة جيدة، حيث لا يزال مارسيال يعمل على استعادة لياقته، وسنرى كيف سيكون وضعه غدًا.. لا أستطيع أن أقول ما إذا كان فريد سيكون متاحًا أو لا، قد يكون هناك بعض الغيابات، لكننا سنرى.

وعن الانتقادات التي تعرض لها ستيف بروس، أوضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: لدينا جميعًا طرقنا الخاصة في التعامل مع النقد قد يكون له تأثير على الآخرين من حولك أكثر مما يؤثر على نفسك.. أنا أستمتع بالإدارة.. أنا أستمتع بهذه الحياة.. لا أعتقد أن أي شخص سينخرط في هذه الوظيفة دون عقلية قوية.

 

اضف تعليق