مخرجون ومؤلفون في دراما رمضان 2024 بـ 15 حلقة

أقل من شهرين على شهر رمضان الكريم والمسلسلات المتنوعة بين التراجيديا والكوميدي والدراما الاجتماعية، وأهم ما يميز الماراثون الرمضاني لـ 2024 هو دخول مخرجين ومؤلفين كبار لأول مرة في تجربة الـ 15 الحلقة بالسباق الرمضاني.

بعد الانتظار لآخر حلقة.. محمد سامي يقدم نوعية جديدة

يشارك المخرج محمد سامي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل نعمة الأفاكاتو بطولة الفنانة مي عمر، والعمل مكون من 15 حلقة، وهي تجربة جديدة على محمد سامي بعد انتظار الجمهور كل عام لمسلسله المكون من 30 حلقة والانتظار لآخر حلقة ليعرفوا الأحداث.

ويضم مسلسل نعمة الأفاكاتو عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

قدم لنا السيناريست مدحت العدل على مدار أكثر من 20 سنة شخصيات ما زالنا متأثرين بها حتى الآن، ومن أبرزهم شخصية نادرة ـ نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة وشخصية يوسف ـ هاني سلامة في مسلسل الداعية وشخصية ليلى ـ منة شلبي في مسلسل حارة اليهود، كل هذه الشخصيات وأكثر تأثرنا بها بسبب كتابة مدحت العدل لها وخياله.

وفي رمضان 2024، يقدم مدحت العدل مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، وتعد هذه المرة الأولى الذي يقدم فيها مدحت العدل عمل مكون من 15 حلقة وأيضًا مأخوذ عن رواية وهي رواية عتبات البهجة لـ إبراهيم عبد المجيد.

يعد المخرج هاني خليفة من المخرجين القليلين الذي يقدمون أعمالا للجمهور في السباق الرمضاني، ومع ذلك قدم لنا أكثر من عمل شرد فيه الجمهور بسبب تركيب الشخصيات وكادرات التصوير، ومن أبرزها فوق مستوى الشبهات والحساب يجمع وليالي أوجيني.

ويعود من جديد هاني خليفة لدراما رمضان بمسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين، والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة عائشة بن أحمد، وعدد من الفنانين.

تتعاون الفنانة ياسمين صبري لأول مرة مع المخرج إبراهيم فخر، وذلك من خلال مسلسل رحيل في رمضان 2024، وتعد هذه المرة الأولى الذي يقدم فيها إبراهيم فخر مكون من 15 حلقة، بعد مسيرة مليئة بالنجاحات، بداية من ابن حلال وشخصية حبيشه الذي تعاطف معه الجمهور وبعدها عشق في مسلسل حالة عشق، مرورًا بشخصية مسك بمسلسل خيط حرير وحربي بمسلسل زلزال ـ محمد رمضان، وغيرهم من الأعمال.

اضف تعليق