مباراة الأهلي وصن داونز.. شاهد قائمة المستبعدين من لاعبي الاهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بـ النادى الأهلي 9 لاعبين من قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة صن داونز، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي صن داونز الجنو إفريقي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

واستبعد كولر من قائمة الأهلي ضد صن داونز: “عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد بسبب الإصابة، وحمزة علاء ومحمد الضاوى كريستو وكريم نيدفيد وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك لأسباب فنية”.

ومن المقرر حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب إفريقيا أن يصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، حيث شهدت مباراة الذهاب فوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.

الاهلي وصن داونز

واختتم النادي الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لـ دوري السوبر الإفريقي 2023.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق الأحمر خاض مرانه مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وحضر المران الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ للشد من أزر اللاعبين، وتحفيزهم على إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز على بطل جنوب إفريقيا، وخصوصا أن المارد الأحمر لم يتغلب على صن داونز طوال الـ 4 سنوات الأخيرة.

الاهلي وصن داونز

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

 

اضف تعليق