قناة وموعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يبحث جماهير كرة القدم الآن عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، وذلك ضمن قمة مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج، ويتميز هذا اللقاء الليلة بأن الفريقين يفصل بينهما نقطة وحيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأتي مان سيتي في الصدارة برصيد 28 نقطة، وليفربول في المركز الثاني بـ 27 نقطة، وهو ما يجعل كل فريق يطمح في خطف 3 نقاط غالية، لهذا يتطلع محبو الساحرة المستديرة إلى معرفة موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لها سواء المفتوحة أو المدفوعة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا محمد صلاح، نظيره فريق مانشستر سيتي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها عصر اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، وتٌلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

ويأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويشير تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي، تفوقًا واضحًا للريدز على مر التاريخ، إذا التقى الفريقان من قبل في 192 لقاء، حقق السيتي الفوز في 50 مباراة، بينما انتصر ليفربول في 91 مناسبة، أما التعادل فكان حاضرًا بينهما في 51 مباراة.

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، فإن مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، تعد هي المالكة لنقل بث مباشر منافسات البريميرليج للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم، فتعرض بعض القنوات المجانية على أقمار صناعية غير النايل سات بث مباشرأهم المباريات داخل قارة أوروبا، لهذا ينتظر أن تكون مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر اليوم عبر ترددات هذه القنوات المفتوحة بالإضافة إلى تردد قناة beIN Sports 1 المشفرة

اضف تعليق