فيفا يرشح 4 لاعبين لمتابعتهم في مباراة الاهلي والاتحاد

يترقب جمهور كرة القدم العالمية بوجه عام ومشجعي الأهلي المصري والاتحاد السعودي بوجه خاص، المباراة التي ستجمع بين بطل أفريقيا النادي الأهلي والاتحاد السعودي ممثل الدولة المستضيفة لمنافسات كأس العالم للأندية 2023.

ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 4 لاعبين من أجل متابعتهم في المواجهة التي ستجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع نهائي من البطولة المقامة في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من ذات الشهر.

محمد الشناوي

يتمتع حارس مرمى الأهلي ذو الخبرة بروح رياضية عالية، وردود أفعال حادة، وصفات قيادية ملهمة في آنٍ واحد، الشناوي هو قائد فريقه والحارس رقم 1 في مصر، واللاعب الأفضل داخل إفريقيا لعام 2022.

بيرسي تاو

يقدم اللاعب الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو حلولًا سحرية في الخط الأمامي، إذ يتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على تسجيل الأهداف بمختلف الطرق، وهو اللاعب الأفضل داخل قارة إفريقيا للعام الحالي.

فابينيو

يمنح فابينيو لاعب خط وسط الاتحاد الأنيق قوة وجودة في وسط الملعب، وقد شارك لاعب ليفربول السابق في 29 مباراة مع منتخب البرازيل.

رومارينيو

كان المهاجم أحد نجوم الاتحاد خلال فوزهم في الجولة الأولى على أوكلاند سيتي، حيث افتتح التسجيل وشكل تهديدًا دائمًا بمهارته وقدرته على الاختراق وتهديد المرمى وصناعة اللعب.

 

اضف تعليق