شاهد مواعيد وقنوات مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعود منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، بمواجهتي كوبنهاجن أمام مانشستر سيتي وريال مدريد أمام لايبزيج الألماني في دور ثمن النهائي.

من المقرر أن يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب باركن ستاديون.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس 2 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

كما يلاقي فريق لايبزيج الألماني نظيره فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء،  ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول أرينا.

 

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة الماضية للمرة الأولي في تاريخه، بعد الفوز على حساب نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف مقابل لاشئ في المباراة النهائية.

اضف تعليق