شاهد مواعيد مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023.. المغرب تفتتح مشوارها

تُختتم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، اليوم الأربعاء 17 يناير 2024.

وافتُتحت منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، السبت الماضي 13 يناير 2024، بمواجهة كوت ديفوار “المستضيف” وغينيا بيساو على ملعب الحسن واتارا بأبيدجان.

ويلعب اليوم منتخب المغرب في افتتاح مشواره ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، كما سيشهد اليوم مباراة بين الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

وتفتتح مباريات اليوم الأخير من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بلقاء يجمع بين منتخب المغرب ومنتخب تنزانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة تُختتم مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بلقاء يجمع بين الكونغو الديمقراطية ونظيره منتخب زامبيا.

مباريات الجولة الأولى من مجموعات أمم إفريقيا 2023

وشهدت الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، عدة مفاجآت ونتائج غير متوقعة، حيث تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق بهدفين لكلٍ منهما، وبهدف لكل منتخب تعادلت نيجيريا مع نظيرتها غينيا الإستوائية.

واستمرت المفاجآت في بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، حيث حقق منتخب الرأس الأخضر فوزًا قاتلًا على حساب منتخب غانا بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب الكاميرون بهدف لمثله مع منتخب غينيا، وخطف منتخب أنجولا نقطة ثمينة من فم منتخب الجزائر بتعادل 1-1.

وشهد يوم أمس مفاجأة من العيار الثقيل غير متوقعة، وهي هزيمة منتخب تونس من نظيره منتخب ناميبيا بهدف دون رد، فيما سقط منتخب جنوب إفريقيا بثنائية على يد منتخب مالي.

اضف تعليق