شاهد حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع كيروش

رحل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب قطر بعد توجيه الشكر له من جانب مسئولي الاتحاد القطري لكرة القدم بالأمس.

حقيقة تفاوض الزمالك مع كيروش

وأكد المصدر خلال تصريحاته أن إدارة الزمالك لم تدخل في مفاوضات مع كارلوس كيروش، ومجلس الإدارة يدعم معتمد جمال بكل قوة بدليل توقيع عقود معه لتولي المنصب بشكل مؤقت

أشار المصدر في تصريحاته إلى أن ملف المدير الفني الأجنبي لنادي الزمالك لم يتم حسمه حتى الآن في ظل الطفرة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة معتمد جمال.

الزمالك يوقع على عقود رسمية مع معتمد جمال

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توقيع عقود رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

وقاد معتمد جمال الزمالك في 4 مباريات في مختلف البطولات واستطاع تحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز على كلا من بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، ثم أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية، ثم فيوتشر في الدوري، وأخيرا سوار الغيني في الكونفدرالية.

الزمالك يستعد لمواجهة ساجرادا

ويختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إستعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الزمالك للوصول إلى النقطة التاسعة بالفوز على بطل أنجولا، حيث يتصدر الزمالك مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على أبو سليم بهدف نظيف، ثم الفوز في الجولة الثانية على سوار الغيني برباعية دون رد.

و تقام مباراة الزمالك وساجرادا غدا السبت على ستاد السلام الدولي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم بعد إعلان معتمد جمال عن قائمة المباراة لمواجهة بطل أنجولا.

اضف تعليق