شاهد التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة ساجرادا الأنجولي

استقر معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم السبت أمام ساجرادا الأنجولي في تمام الساعة السادسة مساء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام.

كان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن عن القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي والتي ضمت في حراسة المرمى كل من محمد عواد – عبد الرحمن نفاد وفي خط الدفاع كل من عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

وضمت في خط الوسط كل من نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد مصطفى زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم أوباما وفي خط الهجوم ضمت سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

ويمتلك الزمالك 6 نقاط في مجموعته التي تضم إلي جانبه هو وساجردا الانجولي كل من أكاديمية سوار الغيني وفريق أبوسليم الليبي، وكان الزمالك قد فاز في الجولة الأولي علي فريق ابوسليم الليبي بهدف مقابل لاشيء أحرزه أوباما وفاز في الحولة الماضية علي فريق سوار الغيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء احرزهم احمد مصطفى زيزو وشيكابالا وسيف الدين الجزيري وإبراهيم نداي.

وجاء التشكيل المتوقع كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء وحمزة المثلوثي

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وزيزو وإبراهيم نداي

في خط الهجوم: شيكابالا واوباما وسيف الدين الجزيري

اضف تعليق