رمضان 2024.. كريستيانو رونالدو مع رامز جلال

برنامج رامز جلال في رمضان 2024 ينتظره الجمهور المصري والعربي لكونه برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما قدم رامز جلال في رمضان 2023 برنامج بعنوان رامز نيفر إن، وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن اسم وضحايا برنامج رامز جلال الجديد 2024.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وحول برنامج رامز جلال في رمضان 2024 تداولت الصحف السعودية، أنباء تفيد بأن الفنان رامز جلال يعكف في الوقت الحالي على انتهاء تصوير برنامجه المقالب الشهير، والذي يحمل اسم – رامز قفل اللعبة – وأكدت بعض الصحف السعودية أن كرستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، التقى الفنان رامز جلال ببرنامجه المقرر عرضه في رمضان 2024، وأشارت إلى أن البرنامج يتم تصويره في دبي.

وعن باقي ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024 في برنامجه الجديد، نشرت الصحف السعودية، الأسماء التالية: إمام عاشور، محمد عبد المنعم، محمود كهربا، نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر، بجانب الفنانة غادة إبراهيم، والفنان عمرو يوسف المتواجد في السعودية لتصوير فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، بجانب نجوم الرياض السعودية، ومنهم علي البليهي بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يستضف الإعلامي شريف عامر الفنان رامز جلال، خلال برنامجه يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، ويحكي الأخير فكرة برنامجه كما يفعل كل عام.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024، يعرض يوميًا على شاشة قناة MBC مصر، بعد صلاة المغرب مباشرة طوال الشهر الكريم، ويستضيف رامز جلال في برنامجه الذي يحمل اسم رامز قفل اللعبة مجموعة من الفنانين ونجوم الكرة، سواء المصريين والعربي، أو العالميين مثل كرستيانو رونالدو.

اضف تعليق