تعرف على قرار أوسوريو قبل بداية معسكر الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض تدريبات الغد على فترتين.

قرار خاص من أوسوريو قبل بداية معسكر الزمالك

ويؤدي الفريق مرانه الصباحي بشكل طبيعي كما هو معتاد، على أن يخوض مرانا مسائيا في نفس اليوم استعدادا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات وبداية فترة الإعداد بالأمس الجمعة في أول أيام مران الفريق استعدادا للموسم الجديد ولمباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وحصل الفريق على راحة منذ انتهاء مبارياته في البطولة العربية والتي خرج منها الزمالك من دور المجموعات في المجموعة التي ضمت كل من النصر السعودي والشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي.

وفاز الزمالك علي اتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وخسر من الشباب السعودي بهدف مقابل لا شيء وتعادل بهدف لكل فريق أمام النصر السعودي ليودع البطولة العربية برصيد أربعة نقاط.

وينتظم الزمالك بعد غدا الاثنين  في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  يوم 4 سبتمبر الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفني يومي 7و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

اضف تعليق