تعرف على راتب محمد صلاح في اتحاد جدة

أنهى اللاعب الدولي محمد صلاح اتفاقه مع اتحاد جدة السعودي، لضمه من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

راتب محمد صلاح مع الاتحاد

وحول راتب محمد صلاح مع الاتحاد، واجه اتحاد جدة تعنتا ورفضا من جانب إدارة ليفربول برفض رحيل محمد صلاح، خاصة في ظل تمسك الألماني يورجن كلوب باستمرار قائد منتخبنا الوطني مع الفريق، باعتباره أحد العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في صفوف الريدز.

وخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان الرسمي عن انضمام محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة، في صفقة تاريخية في الدوري السعودي، حيث سيكون اللاعب صاحب الراتب الأعلى في دوري روشن.

ويحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار على 200 مليون يورو لكل منهما، كأعلى راتب في الدوري السعودي، إلا أن عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة سيجعله الأعلى في تاريخ دوري روشن السعودي.

وسبق وأكد الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح، أن اللاعب ملتزم بعقده ومستمر ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، إلا أن اتحاد جدة أصر على ضم اللاعب ودخل في مفاوضات قوية وعرض حوالي 160 مليون يورو على ليفربول.

وأشارت تقارير سعودية في وقت سابق، إلى أن مباراة نيوكاسل الماضية ستكون الأخيرة لـ محمد صلاح مع ليفربول، قبل السفر إلى دبي للخضوع لكشف طبي تمهيدًا لانضمامه لصفوف اتحاد جدة السعودي.

 

وقال مصدر سعودي رسمي حول انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن محمد صلاح حسم الاتفاق مع اتحاد جدة السعودي للانتقال لصفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد المصدر على أن الإعلان عن انضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي ، سيكون اليوم أو غدًا على الأكثر، بعد الانتهاء من الأمور التعاقدية بين الطرفين.

ودخل اتحاد جدة السعودي في مفاوضات قوية مع محمد صلاح لضمه منذ انطلاق الانتقالات الصيفية الحالية، في ضوء توجه الدوري السعودي للتعاقد مع نجوم الصف الأول على مستوى العالم، والذي جاء في مقدمتهم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني.

ومنح محمد صلاح الضوء الأخضر لمسئولي اتحاد جدة السعودي، للدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اضف تعليق