تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء.. نشاط للرياح على أغلب الأنحاء

تشهد البلاد حالة من استقرار الأحوال الجوية، مع تلاشي فرص لسقوط الأمطار، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، لذا تعرف على موجز أخبار الطقس اليوم الأربعاء، الموافق 25 يناير 2023.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد في بيانها: تشهد البلاد طقسًا باردًا خلال الصباح الباكر، ويكون مائلًا للدفء في النهار، على كل من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ويعتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

 

فيما تشهد كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقسًا دافئًا، وباردًا في الليل، على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، ويكون شديد البرودة، على جنوب البلاد.

حالة الجو اليوم الأربعاء

 

ومن المتوقع أن يسود القاهرة الكبرى شبورة مائية صباحية، من الممكن أن تكون كثيفة أحيانًا، ونشاط الرياح يكون معتدلًا بمقدار 26 كم كم/س، وأجواء مشمسة.

 

والوجه البحري يسوده شبورة مائية صباحًا، من الممكن أن تكون كثيفة أحيانًا، وتنشط الرياح، وتكون معتدلة بقيمة 23كم/س، بالإضافة إلى جو مشمس.

 

كما تشهد السواحل الشمالية الغربية، شبورة مائية في الصباح الباكر، وتنشط الرياح المعتدلة بمقدار 26 كم/س، فضلًا عن الجو الغائم جزئيًا.

 

وعن السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، يسودها شبورة مائية في الصباح، قد تكون كثيفة أحيانًا، مع رياح معتدلة بقيمة 28 كم/س، بالإضافة إلى أجواء غائمة جزئيًا.

 

ويشهد جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، نشاطًا للرياح بقيمة 34 كم/س، بالإضافة إلى الجو المشمس، وشمال الصعيد، يسوده شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياح تصبح معتدلة، بقيمة 28 كم/س، وجو مشمس،  بينما جنوب الصعيد، يشهد رياحًا معتدلة بمقدار24 كم/س، والجو يصبح مشمسًا.

 

والبحر المتوسط يسوده أمواج من خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر، وتتجه الرياح من الشمال الشرقي إلى الجنوب الشرقي.

 

والبحر الأحمر يسوده موج من معتدل إلى مضطرب، وترتفع الأمواج ما بين 2 إلى 2.5 متر، ورياح شمالية غربية.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

 

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الأربعاء، الموافق 25 يناير 2023، كالتالي:-

  •  القاهرة الكبرى:  العظمى 21، الصغرى 11.
  • الإسكندرية: العظمى 21، الصغرى 11.
  • العاصمة الإدارية: العظمى 21، الصغرى 10.
  • مطروح: العظمى 19، الصغرى 11.
  • السلوم: العظمى 19، الصغرى 9.
  •  بنها: العظمى 21، الصغرى 11.
  •  وادي النطرون: العظمى 21، الصغرى 10.
اضف تعليق