تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري بعد ثنائية محمد شريف

يتسابق عدد من اللاعبين على ترتيب هداف الدوري المصري الممتاز، ويتصدر الترتيب بهدفه في مرمى الأهلي عمر كمال عبدالواحد رصيده من الأهداف إلى 9، بالتساوي محمد شريف لاعب النادي الأهلي، والذي كان يمتلك 7 أهداف قبل تلك المباراة، وبتلك الثنائية وصل إلى 9 أهداف في صدارة الهدافين، مثل حسام حسن مهاجم سموحة، وأحمد سمير لاعب وسط طلائع الجيش

ويأتي في المركز الثاني بالترتيب بالتساوي مع يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، يليهما أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا برصيد 7 أهداف.

واقتنص فريق الكرة بالنادي الأهلي فوز مهم على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإسكندرية، والمؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك عمر كمال هدف التعادل للمصري في الدقيقة 45+2، ثم عاد محمد شريف ليسجل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري بعد خوضه 15 مباراة (أقل مباراتين من الزمالك المتصدر بـ 39 نقطة)، فيما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع بعد خوضه 19 مباراة.

اضف تعليق