تعرف على أسعار ومواصفات سيارات يمتلكها محمد صلاح

يمتلك محمد صلاح، لاعب كرة القدم المصري المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، أسطولا فاخرا من السيارات الفارهة، والتي يظهر بها في الصور المناسبات المختلفة.

1. أودي Q7

تعتبر سيارة أودي Q7 الخاصة بمحمد صلاح أكثر من مجرد سيارة فاخرة، فهي سيارة دفع رباعي فسيحة وقوية معروفة بتقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق، ويصل سعرها إلى 57 ألف دولار أمريكي، ما يعادل مليون و767 ألف جنيه مصري.

  1. مرسيدس بنز جي إل إي كوبيه

فيما يضم أسطول سيارات محمد صلاح طراز مرسيدس بنز GLE كوبيه، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أنيقة وعصرية معروفة بأدائها المذهل وتقنياتها المتقدمة، مما يجعلها الخيار الأمثل للاعبي كرة القدم والمشاهير.

ويبلغ سعر سيارة مرسيدس بنز جي إل إي كوبيه نحو 55،700 ألف دولار أمريكي، ما يعادل مليون و726 ألف جنيه مصري.

  1. بورش 911 توربو إس كابريوليه

تعد سيارة محمد صلاح بورش 911 توربو إس كابريوليه تحفة حقيقية من الهندسة والتصميم، اعتبارها واحدة من أكثر السيارات الرياضية شهرة في العالم، حيث تشتهر بسرعتها وأدائها وخفة حركتها، وسجل سعرها 217،650 ألف دولار أمريكي، ما يساوي 6 ملايين و747 ألف جنيه مصري.

  1. بنتلي بنتايجا

تعد سيارة بنتلي بنتايجا التي يملكها صلاح مجرد مثال واحد على السيارات الفاخرة في مجموعته الرائعة، وبلغ سعرها نحو 177 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 5 ملايين و487 ألف جنيه.

  1. بنتلي كونتيننتال جي تي

تعتبر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي التي يمتلكها محمد صلاح سيارة مناسبة للمشاهير والأغنياء، باعتبارها واحدة من سيارات الكوبيه الأكثر فخامة وتطورًا في السوق، وبلغ سعرها نحو 207 آلاف دولار أمريكي، ما يعادل 6 ملايين و405 آلاف جنيه مصري.

  1. لامبورغيني أفينتادور

والسيارة الأكثر إثارة في مجموعة صلاح هي لامبورغيني أفينتادور، وتتميز بالسرعة والقوة بفضل محركها المذهل وتقنياتها المتقدمة، حيث تعتبر سيارة خارقة مصممة للأداء العالي.

وسجل سعر سيارة لامبورغيني أفينتادور نحو 400 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 12 مليون و400 ألف جنيه مصري.

 

 

اضف تعليق