تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة مصر والسنغال

يلتقى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش نظيره السنغإلى، مساء اليوم الجمعة 25 / 3 / 2022 على ستاد القاهرة الدولى ، فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تبدأ مباراة مصر والسنغال الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات أون تايم سبورت المصرية حصلت على حقوق بث مباشر لمباراة مصر والسنغال الذهاب والإياب في تصفيات كأس العالم 2022.

القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى، ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم  كونغولى بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمإلى بابو ترأورى كحكم رائع، وسيتواجد فى تقنية ألفيديو (ألفار): ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: بأولو فاليرى (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

يدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجارى، وفرض كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

كما ركز كيروش على الجانب النفسى فى جلساته مع اللاعبين وشدد على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية بعد فقدان لقب أمم افريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال، مطالبا اللاعبين بالاستنفار وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أنياب الأسود.

 

اضف تعليق