ترحيب بالزمالك بمجلس إدارة النادي الأهلي داخل القلعة البيضاء

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يُرحب بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تصريحات المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

 

وقال سالم فى تصريحات تلفزيونية: بالطبع أهلا وسهلا بمجلس إدارة النادي الأهلي داخل مقر القلعة البيضاء لتهنئة المجلس الجديد برئاسة حسين لبيب.

وينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب زيارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة لتهئنة مجلس الإدارة بكسب ثقة الجمعية العمومية والفوز بالإنتخابات الماضية

مجلس إدارة الزمالك يطمئن على العامري فاروق

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الإطمئنان على العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي بعد تعرضه لوعكة صحية.

وشهدت الحالة الصحية لـ العامري فاروق تحسنًا في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما خضع لـ 4 عمليات جراحية على مدار اليومين الماضيين لعلاج تبعات إصابته بنزيف في المخ.

وكشف الفريق الطبي المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي، أن حالة العامري فاروق شهدت بعض المبشرات في الساعات الماضية؛ حيث قرر الأطباء رفعه من الأجهزة الطبية.

وبادر الفريق الطبي المعالج للعامري فاروق بالبدء في سحب المهدئات والمنومات التي كان يتم حقنه بها في اليومين الماضيين، وذلك استنادًا إلى التحسن الذي شهدته حالته في الساعات الماضية.

ولاحظ الأطباء المعالجون لـ العامري فاروق حركة في أصابع يديه، وهو ما اعتبره الفريق المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي تحسنًا ملموسًا في حالة الأخير الصحية.

اضف تعليق